فستان رائع على شكل قميص موضة لابد أن تستحضريها في هذا الموسم!

  • بواسطة

من أكثر خطوات الموضة التي توفر لكِ الراحة و في نفس الوقت تظهرك بأسلوب يمزج الأنوثة والبساطة معا، ظ…ظˆط¶ط© الـ Shirt Dress أي القميص الطويل الذي يأتي بشكل فستان.و التي شاهدناها مؤخرا تكتسح إطلالت النجمات، هذه الموضة سيدتي مميزة و بسيطة مريحة اعتديها في خرجاتك اليومية، و يقدمها لك موقع نمشي اليوم في موديل ط±ط§ط¦ط¹ و جذاب يحمل توقيع دار "جينجر" المتألقة، الفستان يبلغ 135 ريال سعودي فقط!احصلي عليه الآن.

البرونزية
البرونزية
يمكنك سيدتي ارتداء هذه الموضة إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان، و كما تشاهدين في العرض الذي نقترحه عليك اليوم ظپط³طھط§ظ† "جينجر" بلون أبيض مصنوع من من نسيج قطن دينيم ناعم و خفيف ملائم فعلا لهذه الأيام الصيفية، ياقة الفستان بطوق مع مقدمة بأزرار. و المميز في هذه الموضة أنها تجمع بين شكل القميص عند الياقة و الفستان بطوله و قصته.
البرونزية
البرونزية
قصة الفستان بدون أكمام مع جيب في الأمام بطول متوسط وقصة عادية و بسيطة ستمنحك أرحية مطلقة، لا تترددي في اقتنائها فهي دليلكم لإطلالة عملية و بسيطة تتماشى و أجواء صيف 2016. الموديل سيدتي ننصحك أن تعتمديه في خرجاتك النهارية مع أحذية مسطحة كالصنادل الصيفية في الصورة. يوفره لك الموقع في مقاست مختلفة اختاري منها الأنسب لك.

التوصيل مجاني تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.