فستان رسمي بياقة كلاسيك و بسعر مميز عرض لن تقاوميه!

  • بواسطة

الفساتين الرسمية قدمتها الموضة العالمية في تصاميم مختلفة و مميزة حافظت فيها على الطابع الرسمي مع إضفاء لمسة من الأناقة مجسدة في بعض صيحات الموضة التي ستتلائم و الإطلالة الرسمية، كموضة الFloral print التي اكتسحت صيحات الموضة لهذا الموسم و التي حضرت كذلك في الفساتين الرسمية. و كدليل على ذلك يقترح عليك موقع نمشي ظپط³طھط§ظ† ط±ط³ظ…ظٹ أنيق من توقيع دار كلوزيت و الذي يبلغ 265 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان بتصميم رائع و أنيق مصنوع من نسيج بوليستر ناعم سترتش و خفيف مع ياقة ظƒظ„ط§ط³ظٹظƒ ستايل بيتر بان peter pan في اللون الأزرق و الذي تماشى بشكل مثالي مع نقوش الورود التي تملئ التصميم بالكامل في درجات مختلفة من اللون الأزرق. قصة الفستان بدون أكمام و بطول متوسط لبق و يليق بإطلالاتك الرسمية.
البرونزية
البرونزية
الفستان بخصر مضبوط مع ثنيات وطيات لقصة واسعة و مظهر مثالي لخرجاتك الرسمية، كما و يبرز على ظهر الفستان سحاب ظاهر للإغلاق و لسهولة الارتداء. الفستان سيدتي تجدينه متوفرا لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية و لا تنسي التوصيل مجاني و ستصلك القطعة في حال شرائها إلى بيتك مجانا و في أسرع وقت.

احصلي عليها الآن و ميزي إطلالتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.