فستان "روبي كيو" مزين بالكامل بالترتر و يصلح لسهراتك

  • بواسطة

الترتر كما هو معلوم من الأقمشة المميزة التي تعتمدها الدور العالمية في تصميم فساتين السهرة، و التي تملك سحرا خاصا على إطلالتك سيدتي و لأن موقع نمشي هو الرائد في التسوق أونلاين و الحاصل على حصرية عرض أجد و آخر تصاميم الدور العالمية، يقترح عليك اليوم هذا الفستان المميز من توقيع دار "ط±ظˆط¨ظٹ ظƒظٹظˆ" و هو خاص ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھظƒ و مناسباتك، الدار تقدم لك هذا التصميم المزين كله ط¨ط§ظ„طھط±طھط± بألوان جذابة و بقصة أنيقة. اقتنيه الآن!

البرونزية
البرونزية

الفستان بقصة رائعة و تصميم أنيق مصنوع من نسيج من البولي الناعم المطاطي ظ…ط²ظٹظ† و يملئه الترتر بألوان مختلفة، الفستان بقصة أكمام طويلة مع ياقة عريضة مع قصة مفتوحة عميقة فى الظهر، تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل الأكسسوارات. إنها فرصتك الآن سيدتي لتتألقي في سهراتك بأجمل طلة فالموقع يهديك إياه بسعر مناسب بلغ 225 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية

الفستان بطول متوسط و بقصة ضيقة اعتمديه مع حذاء كعب عالي و حقيبة كلاتش كما في الصورة و ها أنت في كامل تألقك لإبهار كل الحضور. و الموقع يوفر لك الفستان في مقاسات مختلفة و متنوعة سارعي و اختاري بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية ! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و سيصلك في أقرب وقت أينما كنت ! تسوقي الآن و استفيدي من هذا العرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.