فستان سهرة أحمر فاتن بسعر مناسب احصلي عليه الآن!

  • بواسطة

فساتين السهرة اختيار تنتقيه السيدات بعناية، نظرا أن كل سيدة تبحث عن الظهر في مثل هذه المناسبات بإطلالة أنيقة و جذابة تخطف بها كل الأنظار. و حتى نسهل عليك المأمورية نمشي يتكفل و يوافيك باجمل موديلات فساتين السهرة، و لأن اللون الأحمر يعتبر اللون الأكثر جرأة و أكثر جاذبية لا يخيب ظن السيدات، اليوم يقدم لك نمشي ظپط³طھط§ظ† ط³ظ‡ط±ط© ط£ط­ظ…ط± في منتهى الأناقة. اقتنيه الآن.
البرونزية
الفستان بتصميم رائع و بقصة مريحة و جذابة، مصنوع من نسيج البوليستر الخفيف الناعم والمطاطي باللون الأحمر الفاتن. الموديل بشريط كتف واحد و ستجدينه لدى الموقع في سعر ظ…ظ†ط§ط³ط¨ يعادل 225 ريال سعودي! لا تترددي و اجعلي هذا الموديل الرائع و الفاتن خيارك في سهرتك و مناسباتك، و أطلي على الحضور بإطلالة مفعمة بالأنوثة و الجمال.
البرونزية
الفستان بصدر مصمم بقصة Bandeau مزين ببروش من ثلاث زهرات مع ظهر مفتوح باطراف مطاطية لارتداء سهل. قصة الفستان ضيقة مع زمزمات في الأمام، و سيمنحك التصميم راحة في إطلالتك، فلا تترددي و توجهي إلى نمشي و ط§ط­طµظ„ظٹ على مقاسك بين المقاسات المعروضة. و لا تنسي أن نمشي يكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا، و أينما كنت في السعودية سيصلك الفستان.
البرونزية

لطلب الفستان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.