فستان سهرتك الآن بصيحات جذابة اقتنيه من نمشي!

في أيام الربيع تظهر الورود في الأزياء المختلفة، وتلهم أشهر مصممي الأزياء ليبدعوا بتصاميم أنثوية رائعة مزينة بها، وعلى الرغم من طغيان الطبعات الموردة على مختلف التصاميم والأزياء، إلا أننا لاحظنا بشكل خاص ظهور العديد من الورود البارزة أو المثبتة على الفساتين بطريقة أنيقة، و من هذه الموضة دار "ميس جايديد" تقدم لك فساتين حفلات بطبعات الورود الزاهية لا شك ستخطفين بها كل الأنظار، اقتنيها الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الأول من توقيع الدار في لون محايد اعتمديه لسهراتك و تأنقي، الفستان بطابع رسمي و في منتهى الأناقة، مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي وأملس خالي من أي تفاصيل أو طبعات. الفستان بصدر مثلث و حمالات كتف رفيعة و ظهر بقصة منخفضة و ط¬ط°ط§ط¨ط© ستبرزك أنيقة و جذابة. الفستان يمكن أن تعتمديه لسهراتك و كذلك لإطلالتك الرسمية. أما بخصوص السعر فيبلغ فقط 175 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الثاني مختلف عن الأول يأتي بألوان تنبض بالحيوية مع طبعات مختلفة متعددة الألوان تكسوا الفستان، مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي مخطط مع طبعات استوائية متعدة الألوان على كامل التصميم. الفستان تصميم بشكل H في قصة ضيقة ستبرزك في أناقة و أنوثة ملفتة للأنظار. الموديل بنفس قصة الفستان الأول متوفران لدى نمشي بنفس السعر و بمقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لقوامك! و لا تنسي التوصيل مجاني.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.