فستان سهرتك لن يكتمل دون هذا الحذاء الرائع

  • بواسطة

اختيار أكسسوارات السهرات لا تقل أهمية عن أختيار ظپط³طھط§ظ† السهرة ، و يعتبر ط§ظ„ط­ط°ط§ط، من أهم ما يبرز جمال الفستان و يعطي للمراة أطلالة فريدة و متميزة في السهرات و الأمسيات . و لأجل ذلك لا يتأخر موقع نمشي و يوافيك بأجمل الموديلات التي من شأنها أن تميز إطلالتك للسهرات و المناسبات، و لأنك تستحقين الأجمل و الأفضل نقترح عليك اليوم موديل كعب عالي في لونين رائجين و مثاليين لسهرتك الأحمر و الأسود لك يعود الإختيار!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و البداية مع هذا الحذاء بالكعب العالي الذي يعتبر خيارا مثاليا و مناسبا لسهراتك يتميز بتصميمه و لونه الأحمر الفاتن، مصنوع بشرائط متقاطعة من نسيج املس في تصميم بمقدمة مفتوحة مع وسادة قدم مبطنة خفيف لراحة اكثر. تجدين هذا الحذاء بمقاسات متعددة اختاري بينها الأنسب لك و لا تترددي فسعره 150 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري الموديل في اللون الأسود يأتي بنفس تصميم الأول و نفس السعر مع اختلاف في اللون، الحذاء بحزام كاحل رفيع مع ابزيم ودبوس للاغلاق قابل للتعديل مع كعب مسمار مدبب رفيع، النعل سفلي متين وقوي من خامة صناعية ليمنحك ثبات. يعرف هذا الموديل إقبالا كبيرا سارعي و احصلي عليه قبل نفاذ الكمية! تسوقي الآن و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.