فستان سيمي لندن للسهرة بخصم مميز

البرونزية

الأزياء التي تتمتع بتصميم جديد ومختلف، هى التي تجعلك أنثى غاية في الأناقة والجاذبية، لذا يجب عليكِ أن تبحثي دومًا عن فساتين مميزة تمنحكِ إطلالة متكاملة وغير تقليدية في نفس الوقت. متجر نمشي يقدم لكِ اليوم منتج يحمل في بوتقته تفاصيل أنثوية تناسب السهرات الصيفية.

البرونزية

فستان سهرة من دار "سيمي لندن" باللون البرتقالي الذي يعتبر من أبرز وأجمل صيحات ألوان ملابس صيف 2016، حيث اعتمدته كثير من دور الأزياء العالمية، وذلك لأنه درجة مميزة تضفي على وجهكِ ضياء وتجعلكِ إمرأة نابضة بالحياة.

البرونزية

إختاري هذه القطعة الراقية لترتدينها في سهرتك القادمة، وذلك لعدة أسباب منها أنه ظپط³طھط§ظ† مصنوع من نسيج الإسترتش الناعم الملمس، الذي ياخذ شكل جسدك ويبرزه أكثر نحافة ورشاقة، كما يحمل قصة ياقة وظهر على شكل حرف v مما يجعلك أكثر أنوثة ورقة. أيضًا يحوي تصميم هذه القطعة الرائعة طيات وثنيات على الكتف مع أجزاء مبطنة، وطيات أخرى خفية على الخصر وكشكة في جانب التنورة، لتظهر منطقة خصرك بطريقة غاية في الجمال والمثالية.

البرونزية

كل ذلك يدفعكِ لشراء الفستان الذي يتمتع بقصة قصيرة تمنحكِ الحرية في ارتداء حذاء بكعب عالي كما تشاهدين في الصورة، مع إكسسوارات رقيقة كحقيبة وأسورة ميتاليك، لتتألقي بإطلالة ساحرة في سهراتك المميزة. استغلي سيدتي فرصة التخفضيات واشتري فستان "سيمي لندن" ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط© بسعر 293 بدلًا من 325 ريال سعودي من متجر نمشي، وتذكري دائمًا أن التوصيل مجاني.

اضغطي هنا لتشتري فستان سيمي لندن الجديد للسهرة.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-63902

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.