فستان طويل و مريح أجمل ما ترتدين لخرجاتك النهارية!

  • بواسطة

الفساتين المنقوشة بالزهور أو بنقشات أخرى تأتي على قائمة أشهر صيحات الموضة فى هذا الموسم ربيع و صيف، وتتميز بانها تضفي على مظهرك نوعا من البهجة والمرح، لذا لا تتردي فى شرائها و اختاري موقع نمشي وجهتك الأولى لذلك، فهو لا ينفك يوافيك بأجمل التصاميم و في عروض خاصة منها اخترنا لك اليوم ظپط³طھط§ظ† من توقيع ماركة "ايلا" منقوش بطبعات البيزلي و ظ…ط±ظٹط­ في غاية الأنوثة، ماذا عن ثمنه؟ هذا الفستان الرائع يبلغ فقط 195 ريال سعودي!
البرونزية
و كما تشاهدين إطلالة محتشمة و مريحة و صيفية بامتياز بفضل نقشاتها المشكلة التي تكتسي التصميم و تمنحه جمالا آسرا و طابعا أنثوي. الفستان مصنوع من نسيج بولى غنى رائع سيدلل جسدك و يمنحك الراحة التي تبحثين عنها في أزيائك. ياقة الفستانعلى شكل حرف v مع أكمام وطواطية واسعة و متوسطة الطول، اختاريه لإطلالتك!
البرونزية
طبعات البيزلي كما تشاهدين مختلفة و لها لمسة خاصة على إطلالتك بخطوط عريضة تتوسط الفستان و تمنحه شكلا و مظهرا لائقا و جذاب. تصميم الفستان بكشكشة على الخصر لضبط المقاس و منح جسدك مظهرا جميلا و لائق. طول الفستان مكسي و قصته واسعة اختاريه و تألقي في إطلالتك!
البرونزية
إذن ماذا تظنين سيدتي؟ تصميم رائع و عرض أروع من نمشي سارعي فالموديل متوفر في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لقوامك. التوصيل يهديه لك الموقع مجانا فلا تترددي و احصلي عليه الآن!

تسوقي الآن و تألقي.

روعه يسلمووو

.
حبيتوهه آنيق
تسلمين ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.