فستان عملي ببيبلوم جانبي من ايلا بسعر مغري

البرونزية

إلى المرأة العاملة التي ترغب في إكتمال مظهرها بارتداء أزياء فاخرة، نحن نبحث دائمًا عن راحتك وعن جعلك أجمل سيدة في الكون في كل الأوقات والمناسبات، لذا نأتي لكِ من متجر نمشي بكل القطع التي تحمل في طياتها تفاصيل أنثوية مميزة، و كما تعلمين أن أجواء العمل تتطلب منكِ إختيار فساتين وأزياء بسيطة في تصميمها تمنحكِ المزيد من الرزانة والوقار، فنقدم لكِ هذا التصميم الرائع.

البرونزية

فستان أنيق من توقيع دار "ايلا" الذي يبحث دومًا عن انتقاء أجود الأقمشة التي تجلب لكِ الراحة والجمال في نفس الوقت، حيث صنعت هذه القطعة من نسيج مطاطي بولي، يأخذ شكل جسدك ويظهره بطريقة مثالية، كما صمم الفستان بقصة بدون أكمام وياقة وظهر بشكل v تسمح لكِ بارتداء إكسسوار رقبة بسيط جدًا ملائم لأجواء العمل الرسمية.

البرونزية

كما يحمل ظپط³طھط§ظ† "ايلا" تصميم بيبلوم ط¬ط§ظ†ط¨ظٹ عند الخصر، حيث تعتبر قصة البيبلوم من أبرز صيحات الموضة التي ظهرت بقوة في صيف 2016، لما تمنحه لكِ من إطلالة مختلفة تجعلكِ إمرأة متميزة في كل الأوقات. ومع طول الفستان المتوسط يصبح لديكِ فرصة كبيرة في ارتداء أحذية بكعب عالي تبرز رشاقتك أكثر.

البرونزية

ويقدم دار "ايلا" قطعته الأنيقة بلونين هما الأحمر الداكن، الذي يمكنكِ ارتدائه في المقابلات الرسمية الصباحية، و اللون الأرجواني الذي يمكنكِ الظهور به في مكان عملك الرسمي. وليس ذلك فقط بل يمكنك أيضًا تنسيق هذه القطع مع اكسسوارات باللون البيج كالحذاء الذي تشاهدينه في الصور أثناء ارتدائهم في الصباح، ومع اكسسوارات ميتاليك أثناء احتفالات العمل المسائية. ماذا تنتظرين؟ أضيفي فستان ط§ظٹظ„ط§ العملي إلى خزانتك فالتوصيل مجاني والثمن ظ…ط؛ط±ظٹ 165 ريال سعودي فقط.

اضغطي هنا واضيفي فستان ايلا إلى خزانتك.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-70315

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.