فستان قصير تكسوه طبعات الزهور بالكامل و السعر سيرضيك!

دار "ميس جايديد" تواصل موافاتنا بجديد أزيائها لهذا الموسم و التي لا تقل أنوثة و أناقة لذلك ارتأى الموقع تقديم هذه التصاميم الرائعة التي ستملك مفعولها على إطلالتك سيدتي، لذلك موقع نمشي السعودية يقترح عليك ظپط³طھط§ظ† مميز من مجموعة الدار مكسو بمطبوعات الورود الملونة، و يهديه لك الموقع ب165 ريال سعودي فقط! فلا تترددي و اعتمديه لإطلالتك الكاجوال في هذا الموسم الذي مازال يحتفي بمطبوعات الورود.
البرونزية
البرونزية
الفستان بطول متوسط مصنوع من نسيج بوليستر مريح وناعم خفيف سيريحك في إطلالتك اليومية، ياقة الفستان مفتوحة و على شكل v مع قصة أكمام قصيرة. المميز في التصميم بروز صيحة مطبوعات الورود التي تواصل سيطرتها في عالم الأزياء، حيث تملئ الفستان و تزينه ط·ط¨ط¹ط§طھ مربعات وزهور على كامل التصميم.
البرونزية
البرونزية
الفستان بثلاثة أزرار ضغط للإغلاق و لسهولة الإرتداء، الفستان ارتأت الدر تقديمه على شكل تصميم تيشيرت قياس كبير سيمنح إطلالتك أناقة و ستتركين انطبعا مميزا لدى الآخر مفاده أنك سيدة ذواقة و متابعة للموضة من الطراز الرفيع. الفستان تجدينه متوفرا لدى الموقع في مقاسات مختلفة اختاري من بينها الأنسب لك قبل نفاذها! و لا تنسي التوصيل في السعودية مجاني أينما كنت!

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.