فستان كاجوال بقصة مريحة و بتداخلات دانتيل ستزيدك أنوثة

  • بواسطة

فساتينك الكاجوال للربيع لا تغيب عنها تداخلات الدانتيل التي تمنحها لمسة من النعومة و الأنوثة التي تميز إطلالتك و تجعلك تبرزين في أجمل حلة و بأنعم الصيحات لهذا الموسم. و موقع نمشي كعادته يواصل إمدادك بجديد التصاميم من مختلف الماركات العالمية التي تدعم أناقتك و تألقك بأفضل الأزياء و يقترح عليك الموقع اليوم فستانين رائعين يحملان توقيع دار "جينجر" و بتصميم مفعم بالأنوثة و النعومة. اقتنيه الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الأأول الذي يقترحه عليك الموقع كما تشاهدينه بتصميم جد مريح و في غاية الأناقة، مصنوع من مزيج نسيج بوليستر مطاطي وأملسخفيف سيمنحك أريحية مطلقة في إطلالتك مع ألوانه المميزة و الناعمة التي ستجذب كل من يراه، تملئه بالكامل مطبوعات الورود الملونة، مع حضور اللمسة الناعمة من تداخلات الدانتيل و الكروشيه على حافة الفستان و عند الياقة. الموديل سيدتي تجدينه لدى الموقع بسعر يعادل 145 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني يحمل نفس تصميم الموديل الأول، نفس القصة الإختلاف فقط في الألوان و مطبوعات الورود المتعددة الألوان التي تطبع الفستان، الموديل بطول متوسط مع قصة واسعة و قصة بدون أكمام. تصميم الفستان بأطراف دائرية من الدانتيل، هذا الفستان كذلك بنفس سعر الفستان الأول، ستجدين الموديلين في ثلاث مقاسات مهتلفة اختاري بينها الأنسب لك قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الذي راقك أكثر و تألقي في الربيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.