تخطى إلى المحتوى

فستان "كلوب ال" البسيط و الأنيق جدا مع حزام مظفر اقتنيه الآن!

  • بواسطة

الفساتين الكاجوال و البسيطة اختيار مثالي و مناسب كذلك ينصح خبراء الموضة باعتمادها و التغيير من الروتين، و لذلك يقترح عليك موقع نمشي موديل فساتين طويلة و بسيطة جدا اطلبيها الآن من نمشي. و نقترح عليك اليوم من توقيع دار "ظƒظ„ظˆط¨ ط§ظ„" ظپط³طھط§ظ† أسود رائع و بقصة بسيطة. و كالعادة نمشي يقدمها لك في عرض مميز و استثنائي، لا تترددي و كوني السباقة للحصول عليه.
البرونزية
الفستان بلون أسود و جذاب مصنوع من نسيج ناعم و خفيف بقصة أنثوية و جذابة، الموديل مميز و سيليق بك سيدتي و يبرزك في لوك مثالي و أنيق سيغير من إطلالتك و يمنحك الأناقة و التميز. اطلبيه الآن من موقع نمشي فسعره يعادل 115 ريال سعودي فقط! يمكنك أن تعتمديه في إطلالتك الكاجوال العادية و تزيني إطلالتك بأكسسوارات ناعمة ستزيد من توهجك، لأن اللون محايد.
البرونزية
الفستان بقصة أكمام متوسطة مع قصة مستقيمة ستنساب على جسدك بشكل مثالي و تمنحك مظهرا جذابا و ناعما، الفستان بحزام ظ…ط¸ظپط± و مميز بلون الكاميل يتوسط الخصر و سيمنح تناسقا لجسدك. اطلبيه الآن قبل نفاذ الكمية، فنمشي يوفره لك في أربع مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك! و لا تنسي يسدتي أن خدمة التوصيل مجانية!
البرونزية

لطلب الفستان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.