فستان "كلوب ال" الجذاب و الأنيق في اللون الفيروزي اشتريه الآن !

  • بواسطة

اللون ط§ظ„ظپظٹط±ظˆط²ظٹ من الألوان الأكثر رواجا هذا الموسم و التي دائما ما تخطف الأنظار في أي موديل، سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب. يكشف هذا ط§ظ„ظ„ظˆظ† عن قدرة فريدة على إبراز الجانب الأنثوي الناعم من إطلالتك سيدتي. إنه لون واحد يلائم كل امرأة وكل ستايل. و من هذا اللون ط§ظ„ط¬ط°ط§ط¨ يقترح عليك موقع نمشي موديل ظپط³طھط§ظ† راقي و أنيق من توقيع دار "ظƒظ„ظˆط¨ ط§ظ„" و الذي سيميزك و يمنحك الإطلالة التي تبحثين عنها.

البرونزية

الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم و خفيف بقصة راقية و مفعمة بالأنوثة. إن كنت سيدتي من محبات الفساتين الطويلة و المحتشمة لا غنى لك عن هذا الموديل الجذاب. اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ الكمية فالفستان متوفر لدى نمشي بسعر مناسب و مميز كالعادة يبلغ 115 ريال سعودي ! اعتمديه في إطلالتك اليومية و تألقي بلوك بسيط و أنيق في منتهى الروعة !

البرونزية

الفستان بقصة مستقيمة و بياقة مستديرة و مفتوحة، اقتنيه الآن و أيرزي جمالك الناعم و الأنثوي، يتميز الموديل بالحزام الكاميل على الخصر مظفر و تماشى لونه بشكل رائع مع لون الفستان. سارعي قبل نفاذ الكمية فنمشي يوفر لك الفستان في أربع مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنس لقوامك ! و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية، و أينما كنت في السعودية سيصلك الموديل في أسرع وقت.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.