فستان كلوب ال المكسي و المريح جدا اقتنيه الآن !

دار ظƒظ„ظˆط¨ ال تقدم جديد تصاميمها المفعمة بالأنوثة و الأناقة و يقدمها لك نمشي كعادته في عرض مغري و مثالي زلا تدعيه يفتك ! الفستان بقصة و تصميم مريحين مع ألوان رائعة و جذابة ستسحرك، و لأن موضة مطبوعات الورود مازالت حاضرة في عالم الموضة و صيحاته ننصحك أن تعتمديها و تحجزي لها مكانا داخل دولابك فهي الأحق بالارتداء خاصة في هذا الموسم. الفستان يتميز كذلك بطوله ط§ظ„ظ…ظƒط³ظٹ و قماشه الخفيف ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ ط§ظ„ط¢ظ† و تألقي!

البرونزية

الفستان كما تشاهدينه يجذبك إليه من النظرة الألوان الفاتحة و الزاهية التي تكسوا الفستان مع مطبوعات الورود الملونة و المختلفة و التي تضفي على التصميم رونقا من الجاذبية، النعومة و الأنوثة. الفستان مصنوع من نسيج بوليستر خفيف و ناعم بطبعات مطاطي و أملس. عرف هذا التصميم إقبالا كبيرا من السيدات، لذلك نفذ منه لحد الآن مقاسين، سارعي و كوني من المحظوظات و تأنقي بهذا الموديل فسعره لدى موقع نمشي فقط 135 ريال سعودي !

البرونزية

الفستان بياقة ملفوفة و مفتوحة مع قصة أكمام كيمونو قصيرة بقصة وطواط واسعة و مريحة لا شك. و عند خصر الفستان زمزمات، مع قصة ضيقة وواسعة مع فتحة حتى الركبة. المميز في التصميم طوله المكسي. اقتنيه الآن فنمشي يوفره لك في مقاسين متبقين سارعي و اقتني مقاسك قبل نفاذ الكمية خاصة أنه يعرف إقبالا هاما ! لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.