فستان كيمونو مكسي من ايلا تألقي به أيامك العادية و السعر جد مناسب !

الكيمونو معروف أنه زي تقليدي خاص ببلد اليابان، و أصبح في عصرنا مصدر إلهام لعدة مصممين عالميين استطاعوا أن يخرجوه من زاوية النمطي و التقليدي إلى اعتباره من الصيحات الرائجة و العصرية التي يجب أن تتوفري عليها سيدتي في دولابك. استطاعت الدور العالمية إضفاء لمسة عصرية و حديثة على هذا الزي التقليدي الذي أصبحنا نشاهده في تصاميم مميزة و ملفتة ستبرز أنوثتك و توهجك.

البرونزية

فماذا لو تم استحضار هذه الصيحة أي الكيمونو في الفساتين المكسي ! النتيجة تشاهدينها أمامك سيدتي موديل رائع و جد مريح اعتمديه في خرجاتك اليومية ط§ظ„ط¹ط§ط¯ظٹط© و تألقي. مصنوع من نسيج أنيق و رائع من البوليستر المريح الخفيف و الذي تملئه و تزينه بالكامل نقوش ازهار بالنيون اللامع تشكل مظهرا مثاليا و جذابا لا شك سيميزك ! الفستان يوفره لك الموقع بسعر جد ظ…ظ†ط§ط³ط¨ و مميز كالعادة بلغ 150 ريال سعودي فقط !

البرونزية

الفستان بالأكمام الكيمونو الواسعة و الرائعة بياقة مفتوحة على شكل حرف V مع خصر مطاطي لضبط المقاس و فتحتان جانبيتان حتى الركبة. ألوان التصميم و قصته المريحة و الخفيفة ستسحرك و تجعلك تعتمدينها كخيار أول و مثالي تستنجدين به في خرجاتك العادية و في الأجواء الحارة. الموديل تجدينه لدى نمشي في المقاس الذي سيناسبك و يمنحك اللوك الذي طالما بحثت عنه. تسوقي الآن فخدمة التوصيل مجانية !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.