فستان محتشم و راقي في اللون الأحمر النبيذي سيجذب كل من يراه!

  • بواسطة

الفساتين الطويلة و المحتشمة تعود مع آخر تصاميم دار ايلا في تشكيلتها الجديدة و التي تتضمنت تصاميم و أزياء في منتهى الأناقة و الأنوثة، و من مقع نمشي السعودية كرائد في التسوق أونلاين و وجهة مفضلة لدى معظم السيدات، يقترح عليك اليوم ظپط³طھط§ظ† طويل رائع و ظ…ط­طھط´ظ… و في ط§ظ„ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± ط§ظ„ظ†ط¨ظٹط°ظٹ الذي سيسحرك بتصميمه الراقي و قصته الناعمة و الأنثوية، اقتنيه الآن فسعره يعادل 325 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان بتصميم ط±ط§ظ‚ظٹ و ناعم مصنوع من نسيج بوليستر شفاف و خفيف مع بطانة ستان ناعمة لراحتك، مع قصة اكمام منسدلة طويلة بأساور بنفس اللون و بقصة واسعة ستريحك و تمنحك إطلالة رائعة و في منتهى الرقي و الأنوثة. الفستان بخصر عريض بلون مغاير في اللون الأسود لقصة مضبوطة و واسعة.
البرونزية
ياقة الفستان مفتوحة و ذات حمالات و كذلك ظهر الفستان مكشوف مع سحاب خفى فى الخلف للإغلاق و لسهولة الإرتداء، الحزام ملفوف يربط من الخلف بشراريب و يمنح التصميم لمسة مميزة و منفردة ساهمت في جمال التصميم. و الملاحظ في الفستان حضور كشكشة فى كل التصميم ستمنح إطلالتك انسيابية ساحرة.
البرونزية
الفستان سيدتي تجدينه لدى الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري من بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية، و موقع نمشي كعادته يمنحك خدمة التوصيل مجانية حتى باب بيتك و في أسرع وقت. لا تترددي و احصلي عليه الآن و تألقي به في سهراتك.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.