فستان مشجر من جوديفا اجعليه خيارك الأول لنزهات البحر!

  • بواسطة

بما أننا مازلنا نعيش أجواء فصل الصيف الحارة التي تشهد الإستعدادات للسفر إلى الشواطئ لقضاء عطلة صيفية ممتعة، نقترح عليك سيدتي هذا الفستان المميز، و ذلك إدراكا من الموقع أنك تحتاجين إلى ملابس جديدة ومريحة تميزك على البحر وتعزز أناقتك في النزهات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة، و لأجل ذلك ننصحك أن تختاري هذا الفستان المشجر الرائع من توقيع دار"جوديفا" و الذي لا شك سيعطيك المعنى الحقيقي لإطلالة البحر الصيفية و ثمنه يبلغ 155 ريال سعودي فقط! سارعي و اقتنيه الآن!
البرونزية
ولا حاجة إلى أن نخفي ذلك، نحن الفتيات تتجه جل اهتماماتنا قبل السفر للشاطئ إلى شراء عدد من القطع الصيفية الجديدة لتكتمل سعادتنا و حتى نستطيع الظهور بأجمل الإطلالات فى الصور الفوتغرافية. لذلك موقع نمشي يجسد لك هذه الإهتمامات في تصاميم رائعة و جذابة نقترح عليك منها هذا الفستان المصنوع من نسيج بولى استرتش مع ياقة على شكل حرف V.
البرونزية
استعدي للصيف و أجواء الصيف الجميلة مع موقع نمشي و احصلي على إطلالة صيفية مثالية مع ظپط³طھط§ظ† ط¬ظˆط¯ظٹظپط§ المشجر بظهر منخفض مع حمالات كتف رفيعة متقاطعة فى الظهر ستمنحك أريحية مطلقة، الموديل يكتسيه تصميم بنقش الورود الملونة و المزركشة التي زينت التصميم و جعلته يبدو أكثر أنوثة.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و احجزي لنزهة البحر المقبلة هذا الفستان الجميل الذي ستخطفين به الأنظار و تطلين بأجمل لوك. و يتميز بفتحتان فى الجانبين مع طول ماكسى وقصة واسعة. و مع ثمنه المناسب جدا و خدمة التوصيل التي يهديها لك الموقع مجانا! لن تجدي أفضل من هذا العرض إذن سارعي و احصلي عليه فهو متوفر في مقاسات مختلفة.

استعدي للصيف معنا و تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.