فستان مطبع بحزام رفيع اكلبيه و تألقي بستايل مريح

  • بواسطة

يعتبر الحزام من الإكسسوارات التي تكمل الكثير من قطع الملابس، كالتونيك والعباية و الفستان، وسنعرض إلى أهم تصاميم الأحزمة لربيع وصيف العام الحالي، والتي تم اختيارها من أهم عروض الأزياء و التي تزيد من جمال الفستان و أناقته، و لم يعد الجزام يقتصر على الأزياء الرسمية أو الكلاسيك و أصبح اعتمادها في الإطلالة الكاجوال و اليومية مناسبا و مثاليا، اطلبيه الآن و تألقي!
البرونزية
الفستان يتميز بلونه و طبعاته المميزة التي تملئ التصميم و تزينه بالكامل، مصنوع من نسيج بوليستر خالص ناعم وخفيف جدا مع بطانة قصيرة لراحة أكثر، الفستان سيدتي يليق بخرجاتك النهارية نسقيه مع حذاء كعب عالي في اللون الأسود و يمكنك أن ترافقيه بسترة هذا الخريف و تكونين في أجمل طلة. الفستان تجدينه لدى نمشي في سعر مناسب سيرضيك حتما يبلغ 135 ريال سعودي فقط.
البرونزية
الفستان بقصة مريحة و عملية بطبعات مونوكروم على كامل التصميم مع خصر مطاطي لمقاس مناسب و مزود بسحاب خلفي مخفي للاغلاق مع حزام بابزيم ودبوس للاغلاق قابل للتعديل. اطلبي الفستان الآن من الموقع قبل نفاذ الكمية فالفستان متوفر في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مهداة لك مجانا من نمشي.
البرونزية

لطلب الفستان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.