فستان مكسي بألوان زاهية و مزين بطبعات الزهور احصلي عليه الآن بسعره المخفض!

مطبوعات الورود تنتشر في كل مكان و تكتسح كل الإطلالات و مجددا مع الفساتين الكاجوال الطويلة التي قدمتها معظم الماركات العالمية بهذه الموضة الرائجة جدا. و يستمر موقع نمشي في موافاتك بأجمل صيحاتها المتنوعة و المختلفة و اليوم نقترح عليك سيدتي أنت العاشقة لهذه الموضة و المحبة للإطلالة الناعمة هذا الفستان المميز بألوانه المتوهجة و الفاتحة مع طوله المكسي، و المميز في الأمر و الذي سيجعلك تسارعين للحصول ط¹ظ„ظٹظ‡ الموقع يهديك إياه في تخفيضات و أصبح يبلغ 140 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان سيبرزك في إطلالة مريحة و ناعمة مفعمة بالأنوثة، الفستان مصنوع من نسيج بولي شفاف خفيف الوزن مع بطانة متوسطة الطول مع ياقة بشكل V مع أطراف دانتيل تزيد إطلالتك سحرا و نعومة فلا تترددي و سارعي سيدتي و استفيدي من هذا العرض الذي يمنحك إياه الموقع فهذا الفستان الذي كان بالأمس يبلغ 165 ريال سعودي أصبح ط§ظ„ط¢ظ† فقط 140 ريال سعودي تسوقي الآن!
البرونزية
الفستان بشرائط كتف مع شكل متشابك وقصة في الخلف جذابة و مميزة، و طبعات ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± الملونة و الجميلة تزين التصميم بالكامل و تمنحه مظهرا رائعا و جذابا. طول الفستان ظ…ظƒط³ظٹ مع قصة ضيقة وواسعة مع فتحات جانبية.
البرونزية
الفستان تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في ثلاث مقاسات اختاري من بينها الأنسب لقوامك. لا تفوتي عليك العرض و تمتعي بإطلالة صيفية مثالية و جذابة.

التوصيل مجاني سارعي و استفيدي من فترة التخفيضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.