فستان مكسي بزهور يقدمه لك نمشي في لونين اقتني الأنسب لك و تألقي

دار "ريفيرس" سيدتي تقدم لك فساتين ظ…ظƒط³ظٹ مزينة ط¨ط²ظ‡ظˆط± ملونة و بقصة رائعة لن تترك لك مجالا للشك أو التردد، و لأن هذا الموسم مازال يحتفي بمطبوعات الورود الملونة و يستحضرها في معظم التصاميم، ارتأى موقع ظ†ظ…ط´ظٹ أن يقدم لك هذه الموضة في عرض مميز كالعادة و بسعر مناسب جدا. هذه الفساتين مناسبة لخرجاتك النهارية و خاصة في الأجواء الحارة. و نقدم لك اليوم موديلين اختاري بينهما ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك و أطلقي العنان لأناقتك!

البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

و البداية مع هذا الفستان الأبيض بالورود الزهرية بحجم بارز يعطي انطباعا ناعما و أنثويا لإطلالتك، مصنوع من نسيج بوليستر شفاف خفيف الوزن مع بطانة متوسطة الطول بياقة ملفوفة مائلة و مفتوحة. طول الفستان مكسي مع قصة مريحة و جذابة لا تستغني عنها في خرجاتك اليومية. هذا الموديل سيدتي ستجدينه لدى موقع نمشي في ثلاث مقاسات سارعي و اختاري بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية، و سعرها فقط 295 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

و إليك هذا الموديل الأزرق كذلك و الذي يأتي بنفس تصميم الفستان الأول و نفس القصة مع اختلاف في الألوان، الفستان بشرائط كتف مزدوجة قابلة للتعديل و رفيعة مع سحاب جانبي خفي للإغلاق و لارتداء سهل. الفستان بخصر مطاطي مع قصة ضيقة وواسعة مع فتحات حتى الركبة. هذا الفستان كذلك متوفر في ثلاث مقاسات مختلفة و المميز في هذا الفستان أن نمشي تهديه لك بتخفيضات مغرية جعلت سعره يبلغ 164 ريال سعودي بدل 295 ريال سعودي ! سارعي و احصلي عليه و استفيدي من التخفيضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.