فستان مكسي رائع و بين ثلاثة ألوان لك أنت حرية الإختيار و السعر جد مناسب!

الفساتين المكسي الشفافة و الخفيفة اعتبرت الخيار الأكثر اعتمادا من السيدات في موسم ربيع و صيف 2016 و التي قدمتها عدة ماركات عالمية في تصاميم و قصات مختلفة أجمعت كلها على الطول المكسي مع القماش الخفيف و المريح الذي يتناسب و فترة الصيف الحارة التي تترك كل الأقمشة الثقيلة و الدافئة لتحل محلها الأقمشة الخفيفة و الصيفية المريحة. و لأجل ذلك نمشي يقترح عليك اليوم فساتين ظ…ظƒط³ظٹ مميزة في ط«ظ„ط§ط«ط© ط£ظ„ظˆط§ظ† اك الحرية في اختيار اللون الأنسب لك و كلها بنفس الثمن أي 145 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بألوان ساحرة تنبض بالحياة مع قماش خفيف سيمنحك انسيابية في إطلالتك جذابة، مصنوع من نسيج ط±ط§ط¦ط¹ من البوليستر المطاط يمنحك ارتداء مريحا و صيفيا مثاليا، قصة الفستان بدون أكما مع الياقة المفتوحة على شكل حرف v. التصميم تملئه نقوش متعددة الألوان تزيد الفستان جاذبية و أناقة تحتاجينها في خرجاتك. هذا التصميم بمقاسات مختلفة نفذ منها المقاس الكبير XL و بقيت مقاسات أخرى سارعي و اختاري منها الأنسب لك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موديل آخر في ألوان مختلفة مميزة و في نفس التصميم الرائع و الجذاب الذي سيحظى بإعجاب مجمل الصبايا و السيدات، الموديل بحملات كتف مضفرة في اللون الأسود مع صدر مبطن مع خط مضفر اسفل الصدر. فتحات وثقوب فى الظهر تمنحك راحة أكثر في أيام الصيف الحارة. الموديل متوفر كذلك لدى نمشي في خمس مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
لون آخر متوهج و مشرق هو كذلك من الإختيارات التي يقترحها عليك موقع نمشي للفساتين المكسي من توقيع دار "إيلا" نفس التصميم و نفس ط§ظ„ط³ط¹ط± كذلك 145 ريال سعودي فقط! نسقي هذه الموضة من الفساتين سيدتي من الصنادل الفلات و احصاي على إطلالة صيفية مثالية. الموقع يوفر لك هذه التصاميم في ثلالثة ألوان مختلفة اختاري منها الأحب لك و لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني و في أسرع وقت سيصلك.

تسوقي الآن من هنا و اكتشفي متعة التسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.