فستان مكسي من لورن بوب بألوان ستعجبك احصلي عليه الآن!

دار ظ„ظˆط±ظ† بوب تواصل موافاتك بأجمل التصاميم و جديد الأزياء المثالية لهذا الموسم، و كالعادة نمشي السعودية هو السباق لتقديم هذه العروض لك في أسعار مثالية و مناسبة، و حتى تكوني على اطلاع بجديد الصيحات و الصرعات التي طالت الفساتين المكسي الصيفية و المريحة، يقترح عليك الموقع هذا الفستان الرائع من دار "لورن يوب" بتصميمه الأنيق و القصة الناعمة التي ستجعلك تطلين في أريحية مطلقة.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بلون رائع و طبعات أنثوية ساحرة و رائعة لا غنى لك عنها في هذا الموسم و في إطلالتك النهارية و خاصة في الأيام الصيفية. الفستان يهديه لك الموقع بسعر سيرضيك حتما يعادل 215 ريال سعودي فقط! الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم و خفيف مع بطانة مسامية. التصميم تملئه بالكامل و تزينه رسومات استوائية.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بطول ظ…ظƒط³ظٹ و بظهر مكشوف بفتحات مع سحاب خفى للاغلاق من اجل ارتداء سهل، ياقة الفستان بشكل حرف Uمع حمالات رفيعة. تصميم الفستان بفتحات اعلى الصدر مع قصة واسعة و مريحة سيمنحك راحة في إطلالتك و انسيابية ملفتة و ساحرة. هذا الموديل من الفساتين المكسي أصبحت موضة رائج اعتمادها في الأيام العادية.
البرونزية
سارعي الآن سيدتي و تسوقي من نمشي السعودية هذا الفستان المكسي الرائع الذي يوفره لك الموقع بمقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين بينها الأنسب لك فلا تترددي! و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية حتى باب بيتك و في أسرع وقت!

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.