فستان منفوش بخصر مطرز في منتهى الأنوثة و النعومة اطلبيه الآن!

الفساتين المنفوشة موضة لا تموت أبدا و لا تزول لجمالها و لشعور من ترتديها بالأنوثة الطاغية و ط§ظ„ظ†ط¹ظˆظ…ط© الملفتة. هذه الموضة التي بدأت مع بدايات القرن الماضي ظلت اختيار الصبايا في عصرنا هذا و خاصة الصبية التي تعشق الحياة و النعومة و ط§ظ„ط£ظ†ظˆط«ط© الطاغية، و كالعادة نمشي لا يغفل هذه الموضة و يقدمها لك في عرض مميز من الفساتين المنفوشة القصيرة و من توقيع دار "بيرلز اند بورتريه".
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك التصميم في موديلين بلونين مختلفين مع نفس التصميم و القصة و حتى السعر، الفستان الأول باللون الأسود مع طبعات جرافيك بألوان متعددة تملئ التصميم و تزينه بالكامل. مصنوع من نسيج بوليستر خالص خفيف و ناعم سيمنحك إطلالة الأميرات المفعمة بالأنوثة و النعومة، لا تترددي و ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ الآن فالسعر يبلغ 750 ريال سعودي، و القطعة فعلا تستحق أن تقتنيها!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني موجه للصبايا اللواتي يحبن الألوان الفاتحة و الزاهية، تقدمه لك الدار في اللون الأزرق الفاتح بياقة عميقة مفتوحة بشكل V و بقصة بلا اكمام، الفستان ط¨ط®طµط± على مقاس الجسم ظ…ط·ط±ط² بخرز اسطوانية مع سحاب خلفي مخفي للإغلاق و لارتداء سهل، الموديل مزود بحافة فضفاضة. لا تترددي فالفستان بنفس سعر الأول احصلي عليه الآن فخدمة التوصيل مجانية!

لطلب الفستان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.