فستان ميني أنيق تزينه طبعات ملونة بالكامل احصلي عليه الآن بسعر مخفض

يتربع على تشكيلة الفساتين لهذا الموسم ربيع و صيف 2016، المشجرة وخاصة ذات مطبوعات الورود، بألوان فاتحة مثل الأحمر والبمبى و الفوشية و غيرها من الألوان الزاهية، بالإضافة إلى القصات المختلفة التي توافينا بها أضخم الماركات العالمية و التي تختار موقع نمشي وجهة حصرية لهذه التصاميم و الأزياء، و التي لا يتردد الموقع في إهدائها لك في عروض استثنائية و خاصة لن تترك لك مجال للشك. و اليوم نقترح عليك ظپط³طھط§ظ† ظ…ظٹظ†ظٹ ناعم و ط£ظ†ظٹظ‚ مطبع و يحمل توقيع دار "جينجر" المميزة و ثمنه فقط 145 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
إنها فرصتك سيدتي فلا تفوتيها عليك و ضميه إلى دولاب ملابسك فعدا عن كون تصميمه جميل و أنيق هو كذلك يمنح لك الراحة في إطلالتك فهو مصنوع من نسيج بولي غني مع ياقة دائرية و قصة بلا أكمام مع سحاب خفي للإغلاق. قصة الفستان على الظهر كذلك تزيده جمالا و تميزا من خلال القصة التي تكتسيه و تمنحه شكلا جذابا بتصميم قصة مع زر للإغلاق.
البرونزية
البرونزية
هذا الفستان اعتمديه بخرجاتك اليومية العادية، الفستان متوسط الطول نسقيه مع حذاء بالكعب العالي أو اختاري معه موديل صنادل صيفية مسطحة و مريحة. الفستان بـألوانه الفاتحة و الزاهية سيمنحك لا شك توهجا و إشراقة في طلتك. ستجدينه لدى نمشي في المقاس الذي يناسب جسدك فلا تترددي و اقتنيه ط§ظ„ط¢ظ† و استفيدي من ثمنه المخفض. و لا تنسي التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و أضيفي هذا الفستان الأنيق لخزانتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.