فستان ميني بطبعات الورود الملونة اختبار مثالي للربيع!

  • بواسطة

احجزي سيدتي لهذا الفستان الذي يقترحه عليك الموقع مكانا في خزانتك لتغيري من الروتين بإطلالتك و تتألقي في كل المواسم مع أبرز الصيحات و الصرعات التي توافينا بها الماركات العالمية، و لأنك سيدتي تستحقين الأفضل و الأجمل موقع نمشي يتكفل و يقدم لك موديلات مختلفة جديدة و مثالية، منها هذا الموديل الذي يحمل توقيع دار "جينجر" و يهديك إياه نمشي في عرض مميز و رائع.
البرونزية
البرونزية
الفستان قصير و تملئه مطبوعات ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ ط§ظ„ظ…ظ„ظˆظ†ط© بالكامل و في مزج مميز و رائع من الألوان التي تنبض بالحياة و تغازل الربيع. الموديل مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي خفيف و ناعم مع ياقة مفتوحة وقصة بأكمام قصيرة. الموديل تجدينه متوفرا لدى الموقع في سعر مغري و مثير يعادل 95 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان ظ…ط«ط§ظ„ظٹ لخرجاتك الصباحية و اليومية العادية يمكنك أن تنسقيها مع حذاء رياضي و تحصلي عل ستايل كاجوال أو يمكنك أن تنسقيه مع حذاء كعب عالي و تمنحي إطلالتك لمسة أنيقة و راقية مفعمة بالأنوثة. الفستان بحافة بستايل سكاتر لتمنح شكل ضيق و واسع مناسب سيبرز جسدك في مظهر مثالي و لائق. الفستان يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لقوامك، و لا تنسي أن الموقع يمنحك الفستان بتوصيل مجاني!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.