فستان missguided بتوب دانتيل في منتهى الروعة !

دار MISSGUIDED تواصل موافاتك بأجمل الفساتين و التصاميم التي ستكسوك أنوثة و جاذبية ساحرة في سهراتك و مناسباتك الرسمية، الفستان بتصميم رائع و متجدد و بين الأسود و البيج استطاعت الدار أن تقدم فستانا رائعا بقصة جريئة و أنيقة. موقع نمشي السعودية يقترح عليك هذا الفستان كخيار تعتمدينه لتتألقي في مناسباتك و تسحري الحضور برقيك و ذوقك الرفيع. هذا الفستان تجدينه لدى موقع نمشي بسعر مناسب يبلغ 235 ريال سعودي، احصلي عليه الآن !

البرونزية
البرونزية

الفستان بتصميم رائع و أنيق فيه لمسة جريئة و مفعمة بالأنوثة لا شك سيمنحك اللوك الجذاب و الناعم الذي تبحثين عنه، مصنوع من البوليستر الغني بلون مزدوج لارتداء مريح، و على موضة crop top حتى الفساتين أصبحت تقدم ط¨طھظˆط¨ و تبرز كقطعتين منفصلتين، الجزء العلوي خفيف مع طبقة ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ مع ياقة صغيرة و حمالات رفيعة مع فتحات أذرع تكشف كتفيك بقصة داخلية.

البرونزية
البرونزية

الفستان مصنوع من خامات ذات جودة عالية و اختارت الدار الأسود في تنورة الفستان مع خصر بفتحات في قصة ضيقة تبرز معالم أنوثتك برقي و نعومة. الفستان بسحاب خفي في الخلف للإغلاق و لارتداء سهل. الفستان بطول متوسط و يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين بينها الأنسب لقوامك فلا تترددي، و لا تنسي أن خدمة التوصيل يهديها لك موقع نمشي مجانا حتى باب بيتك و في أسرع وقت !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.