فستان reverse المطبع بالورود الملونة في تخفيضات مغرية !

  • بواسطة

تواصل الدور العالمية تصميم أزيائها و اعتماد موضة الورود المطبعة بكثرة، و تعتبر هذه الصيحة متربعة على عرش الموضة لهذا الموسم حيث شاهدناها مجسدة في عدة أزياء من مختلف الدور العالمية. و ارتأت دار REVERSE هي الأخرى تقديم فساتينها بهذه الموضة الناعمة و الساحرة، و من هذه الفساتين هذا الموديل الرائع الذي يهديه لك موقع نمشي في طھط®ظپظٹط¶ط§طھ ظ…ط؛ط±ظٹط© و استثنائية جعلت سعره ينخفض ليناسبك سيدتي، اقتنيه الآن !

البرونزيةالبرونزية

هذا الفستان الرائع في اللون الأسود تملئه و تزينه مطبوعات الورود ط§ظ„ظ…ظ„ظˆظ†ط© بألوان متعددة و مختلفة تضفي عليه اناقة و أنوثة و نعومة. هذا الفستان تجدينه لدى نمشي بسعر يعادل 180 ريال سعودي فقط ! و ذلك بفضل التخفيضات التي يمنحها لك الموقع إذ كان الفستان في السابق يبلغ 265 ريال سعودي ! إنها فرصتك للتألق الآن بجديد دار "ريفيرس" المميز و الجذاب و الذي لا شك سيبرزك في طلة ربيعية و مثالية.

البرونزية
البرونزية

الفستان مصنوع من نسيج قطن ممتاز ناعم و أملس بطبعات زهور مع ياقة مفتوحة بتصميم ملفوف مع ظهر مطاطي، الفستان بقصة بدون أكمام مع شرائط رفيعة قابلة للتعديل مع شكل متقاطع في الخلف. الفستان بزمزمات عند الخصر الخلفي وسحاب خفي للإغلاق في الجانب لسهولة الارتداء. تنورة الفستان بقصة ضيقة وواسعة وطول مكسي مع بطانة مطاطية متوسطة الطول وفتحات في الأمام. الموقع يوفر لك الفستان في ثلاث مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.