فيزون مريح و عملي لتمارسي به الرياضة اقتنيه الآن!

أنت سيدة رشيقة و مداومة على ممارسة الرياضة، تريدين بذلة رياضية تمارسين بها هوايتك بأريحية، تبحثين عن إطلالة رياضية مميزة و أنيقة؟ موقع نمشي يقترح عليك سيدتي ظپظٹط²ظˆظ† ظ…ط±ظٹط­ و أنيق من توقيع أضخم اسم في عالم الملابس الرياضية "نايك" و يهديك إياه الموقع كالعادة في عرض استثنائي و خاص و توفره لك ب170 ريال سعودي فقط! أجل الآن يمكنك سيدتي أن تتألقي في بذلتك الرياضية و بأفضل الأسعار.
البرونزية
البرونزية
الفيزون كما تشاهدين صممته الماركة في اللون الأزرق النيلي بقصة مريحة مصنوع من نسيج بوليستر دراى فيت استرتش من نايك مع خصر مرن مع أربطة قابلة للتعديل. بالإضافة إلة الخياطة المستوية التي تبرز التصميم متناسقا ما سيضبط المقاس و يمنحك راحة في الإطلالة. فلا تترددي و اختاريه لإطلالتك الرياضية.
البرونزية
البرونزية
الفيزون بتصميم مميز و جيب فى الخلف في لمسة مبتكرة و جديدة اتبعتها الدار العالمية نفي هذا الموديل، و كعادة الماركة و افتخارا و اعتزازا منها باسمها و علامتها التجارية التي غدت مكتسحة العالم بأكمله نجد هذا الفيزون مزين بطباعة شعار المارك. الموديل سيدتي يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة ، نسقيه سيدتي مع تيشرت رياضي أو جاكيت رياضي و انطلقي لتحافظي على رشاقتك!

التوصيل مجاني سارعي و تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.