قصه مره تقهر مدري قد سمعتوها او لا

‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..
"تستحق القرآآآآءه" (y)
كان فيـے شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل ..
وكانوا لا يخافون آِللـَّﮩ فيما يفعلون ..
وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وآنــــ į ąɱ ــآ أخاف يطب علينا زوجها !!
فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شويـﮯ الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟
حمد قال ابشر ..
وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ان الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..
وفي يوم حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون إيش رد الشيخ قال :

بس أنا ماني متزوج !!!!
هنا الصدمة !!!
عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين !?
كان يروح لزوجة حمد
الييييييييييييييييييييييييييييييمه
طعنـه ف الصميمـ من جد
وعلى قولة المثل/
[ احذر مِنْ عدوك مره وحبيبك مليون ]
وعلى قولة حامد زيد:
{حتى الخوي آلى تثق فيه أحذرررره}(n)[ كبر المصآيب ما تجيـك إلا من ألنِإأس القراب]
البرونزية

والله يستأهل حمد تدرين ليه لانه رضا على الناس الذل فوجد من يذله

تسلمين يالغلا

معك حق ..
يسلموووووووووو ع المرووور
آموآآآآح

يا ربي

شر البلية مايضحك

يـسـتـآآآهـل ..
كـمـآ تـديـن تداانـ

الله لايبلانا ويستر علينا

لاحول ولاقوة الابالله صدق كما تدين تدان رضا بمايغضب الله فجعلها الله في اهل بيته

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.