قفاطين العيد: موديل جديد في منتهى الأناقة احصلي عليه الآن

  • بواسطة

كما عودك موقع نمشي يواكب معك كل مناسباتك و يوافيك بما من شأنه أن يميزك و يبرزك متألقة في مناسباتك الهامة، و لأن العيد على الأبواب ارتأى الموقع موافاتك بجديد القفاطين و الجلابيات التي تعتمدينها سيدتي في مثل هذه المناسبات الهامة. و اليوم موعدك مع دار "انايا" التي طرحت مجموعتها الأخيرة التي تضمنت هذه القفاطين الراقية التي تستحق أن تستحضريها في إطلالة العيد، كما أن سعرها مناسب!
البرونزية
القفطان كما تشاهدين بألوان رائعة و زاهية مع طبعات جذابة و تصميم راقي و فاخر صالح بامتياز لمناسباتك، و العيد فرصتك لتتألقي به و تخطفي أنظار كل من يراك. القفطان مصنوع من نسيج البوليستر الخفيف و الناعم و الذي سيمنحك راحة مطلقة و انسيابية في حركتك. الموديل وصلنا حديثا و يعرف إقبالا هام سارعي و كوني من المحظوظات الحاصلات ط¹ظ„ظٹظ‡ قبل نفاذ الكمية! و السعر 500 ريال سعودي.
البرونزية
القفطان يتميز بقصته المريحة و الواسعة مع مزج موفق بين الألوان المستعملة التي تباينت بين الأصفر والأزرق مع طبعات بألوان متعددة، ياقة مفتوحة مع أشرطة للربط عند الخصر. بخصوص الأكمام مطبوعة و مزخرفة بأسلوب شبيه بجناح الخفاش أو ما نسميه الأكمام الوطواطية. القفطان بخصر مطاطي و مرن. ط§ط­طµظ„ظٹ عليه ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانا!
البرونزية

احصلي على القفطان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.