قفطان انايا الملون أجمل ما ترتدين في أمسياتك الرمضانية تسوقي الآن

قفطان ط§ظ†ط§ظٹط§ ط§ظ„ظ…ظ„ظˆظ† ط£ط¬ظ…ظ„ ما تطلين به في ط£ظ…ط³ظٹط§طھظƒ ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© سيدتي، و إن كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة و في نفس الوقت أن لا يغيب عنها طابع الحياء، إليك سيدتي ظ‚ظپط·ط§ظ† انايا الذي يمنحك موقع نمشي الفرصة للحصول عليه و اشترائه بتسهيلات تقربك من الأزياء و الإطلالات التي طالما تمنيت الحصول عليها. هذا القفطان متوفر في موقع نمشي بثمن 400 ريال سعودي مع خدمة التوصيل المجاني!
البرونزية
هذا القفطان الملون من توقيع ماركة انايا مصمم من نسيج الساتان مع جزء علوي بطبعات بألوان متعددة مع ياقة على شكل V عميقة مع أربطة في الأمام، يبدو الجزء العلوي من القفطان على شكل الكيمونو ما يمنح إطلالتك رقيا و نعومة مع الإنسيابة في الإطلالة بفضل القصة الواسعة.
البرونزية
أكمامه الطويلة مصممة بقصة وطواط طويلة مع زمزمات عند الخصر و تنورة ملفوفة بطول مكسي في شكل ضيق و واسع، يمكنك أن ترافقيه مع أكسسوارات من أقراط و عقود و تكون إطلالتك جاهزة لأمسياتك الرمضانية و نحن على بعد أيام قليلة و نستقبل الشهر الكريم، و نستقبل معه اللقاءات و اللمة مع الأهل و الأقرباء في الأمسيات الرمضانية.
البرونزية
هذا هو الزي المناسب لكل سيدة تبحث عن إطلالة محتشمة و أنيقة لأمسياتها الرمضانية، و مع موقع نمشي ندعوك سيدتي للحصول عليها بأبسط الوسائل و مع تسهيلات مغرية تتجاوز الثمن و تمنحك التوصيل مجانا! إذن سارعي و اقتنيه!

احصلي على هذا القفطان و تألقي في أمسياتك الرمضانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.