قفطان انشال شاندا المطبع بعد التخفيض الآن في متناول يدك!

  • بواسطة

القفطان قطعة مميزة في خزانة السيدة العربية، و تعد الإختيار الأول في المناسبات و الأعياد نظرا للأناقة و الرقي و الفخامة التي يتضمنها القفطان، و تقدم دار ط§ظ†ط´ط§ظ„ ط´ط§ظ†ط¯ط§ ظ‚ظپط·ط§ظ† مثير و جذاب يستحق أن تعتمديه لإطلالتك و تتألقي في مناسباتك. و كعادته موقع نمشي يمنحك عرضا خاصا و مميزا يدللك فيه بأفضل الأثمنة و خاصة مع التخفيضات المغرية التي شملت ظ‚ظپط·ط§ظ† ط§ظ†ط´ط§ظ„ ط´ط§ظ†ط¯ط§ ط§ظ„ظ…ط·ط¨ط¹ و الذي يعادل ثمنها 451 ريال سعودي فقط! سارعي فالعرض محدود.
البرونزية
هذا القفطان المميز من توقيع دار انشال شاندا مصنوع من قماش خفيف و ناعم ستتألقين به مناسباتك و تبهري كل من حولك بإطلالتك الفاتنة و يمتاز هذا التصميم المطبع بالوان عديدة و نقشات مختلفة، و مزين بأحجار خفيفة و كريستال على الياقة و الظهر. ارتديه في الحفلات و المناسبات الاجتماعية.
البرونزية
قفطان انشال شاندا بياقة مزينة بالكريستال مع أكمام طويلة و واسعة، إضافة إلى طوله المكسي و قصته المريحة و البسيطة يعتبر مثالا لقفطان الحفلات و المناسبات، و خاصة و نحن في شهر رمضان لا تترددي و اعتمديه في أمسياتك الرمضانية.
البرونزية
الإطلالة المريحة، الأنيقة و المحتشمة هي عنوان هذه القفطان المميز اعتمديه مع حذاء بالكعب العالي، و زيني إن أردت إطلالتك بأكسسوارات بسيطة، و هكذا تكونين قد حصلت على إطلالة راقية و مميزة بثمن خاص و بتخفيضات مغرية، عدا عن التوصيل و الإستبدال الذي يمنحك إياه موقع نمشي مجانا. سارعي و اقتنيه!

تسوقي الآن و احصلي على قفطان انشال شاندا و استفيدي من التخفيضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.