قفطان جانا إيمان بطبعات زهور في منتهى الأناقة احصلي عليه الآن !

إن كنت محبة لموضة مطبوعات الورود لا شك ستحبين هذا الموديل من القفطان، دار ط¬ط§ظ†ط§ ايمان تقدم لك سيدتي ظ‚ظپط·ط§ظ† رائع ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ الزهور الملونة و بقصة و تصميم مريحين لا غنى لك عنه إن أردت التألق في سهراتك، و لأن نمشي قد عودك سيدتي على عروضه الاستثنائية و المميزة إضافة إلى كم من التسهيلات التي ترافق اقتنائك للقطعة التي أعجبتك، يقترح عليك هذا القفطان الرائع بسعر مناسب و مميز، سارعي و كوني من الأوائل قبل نفاذ الكمية!

البرونزية

القفطان بمطبوعات الورود الملونة مع قماش القفطان الخفيف و الناعم من خامات ذات جودة عالية ستمنحك راحة قصوى، و تضفي على إطلالتك انسيابية ساحرة، اختاري سيدتي هذا القفطان و تألقي بين كل الحضور بآخر الصيحات الناعمة و الأنثوية التي يجسدها هذا الموديل. مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي تملئه و تزينه طبعات الورود في ألوان متعددة . القفطان بياقة مفتوحة و دائرية مزينة بأحجار صغيرة براقة في اللون الفضي.

البرونزية

القفطان تجدينه متوفرا لدى موقع نمشي في سعر كما قلنا مناسب و مميز بلغ فقط 195 ريال سعودي ! و إن كنت تتساءلين عن المقاسات المتواجدة، أبشرك سيدتي فالقفطان متوفر حاليا بمقاس سيناسبك سارعي قبل نفاذ الكمية، فالقطعة تعرف إقبالا هاما ! القفطان بخصر مزين كما الياقة بأشرطة للربط من الخلف مع طوله الكامل و قصته الواسعة و المهندمة ستتألقين و تخطفين الأنظار من كل الحضور، و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.