قلادة بستايل جديد و عصري من جينجر . اقتنيها الان

  • بواسطة

ما بين القلادات الطويلة والقصيرة، الكبيرة و الصغيرة، نشأت ط§ظ„ط§ظ† قلادات غاية في الروعة بأفكار عصرية و مختلفة في موضة القلادات لهذا الموسم، لذلك من واجبنا ان ننقلها لكِ لكي تقتني منها ما يعجبك و لكي تكوني في قمة الاناقة فموقع نمشي دائما ما يبحث عن أبرز الصيحات التي يمكنك ان تختاري منها ما يناسبك و يجعلك سعيدة و راضية عن اطلالتك المميزة.
البرونزية
لا غنى عن الاكسسوارات، نعلم جيدا ان السيدات لا يمكن ان يتخلين عن اطلالتهن في ما يخص المجوهرات فهي التي تضفي عليهن لمسة تميّزٍ على مظهرهن وتجعلهن أكثر أناقة وحيويّة، تفضلي سيدتي و احصلي على هذه القلادة الجديدة الطويلة بسعر 35 ريال سعودي بتوصيل مجاني. موضة القلادات الطويلة بدأت تعتمدها نجمات هوليوود في السنوات الاخيرة هذه القلادات تناسب فترة النهارية كما تناسب الفترة الليلية لأنها تضفي الحيويّة على الاطلالة.
البرونزية
ميزة هذا النوع من القلادات انها طويلة يمكن للمحجبات ان يقتنينها و يضعنها على الملابس فهي تظهر في قمة الاناقة، فأيا ما كان ستايل ملابسك ستضطرين إلى اقتناء هذه القلادة لأنها ستضيف لمسة مختلفة وجميلة إلى اطلالتك خاصة و انها سلسلة طويلة عليها ظ‚ظ„ط§ط¯ط© على شكل مفتاح مرصع بالأحجار و الكريستال الذي يمنحها لمعان ملحوظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.