قولي وداعا للكعب العالي مع صنادل فليب فلوب الجديدة

  • بواسطة

حان الوقت لنقول وداعاً ظ„ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ ومرحباً بالكعب المسطح المريح. اصبحت الان الصنادل الخفيفة و المسطحة متوفرة بالاسواق بجميع الانواع و الاشكال، لجميع محبات احذية الفليب ظپظ„ظˆط¨ إليك ما اخترناه لك من جديد الموضة لربيع وصيف 2016 من ماركات تجارية معروفة، نقدم لك اجدد الصنادل التي يمكن ان تتخذيها مثالا للأناقة هذا الصيف، زوري موقع نمشي للتسوق عبر النت للتعرف اكثر على هذه الصنادل.
البرونزية
هذه الصنادل يمكن ان تجلب نظر العديد من المعجبين لأنها تعد النوع المناسب كثيرا لارتدائه على الشاطئ و انت ذاهبة في نزهة مع الاصدقاء، يمكنك انتعال هذه الصنادل الخفيفة و المألوفة لدى البعض، لكن هذه تختلف كثيرا عن ما شهدناه في السنوات الماضية القليلة. ستجد هذه الصنادل مناسبة كثيرا لك، اقتنيها 130 ريال سعودي فقط، احرصي على ان تقتنيها الان قبل نفاذ الكمية.
البرونزية
صندل ظپظ„ظٹط¨ فلوب متوفرة باللونين الرمادي و الاسود، الجديد في هذه الصنادل انها مصنوعة من طبعات جلد الثعبان الذي لا يعرف الزوال و دائما ما تعرضه منصات عروض الازياء العالمية و تعتبر من الصنادل المريحة و الخيار الأمثل لكل سيدة في شهور الصيف التي تشهد ارتفاع الحرارة، كما تطل هذا الموسم بطبعات الثعبان التي تساير روح العصر لتمنحك إطلالة أنيقة و جذابة.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.