قومي بشراء حذاء مسطح لإطلالة رسمية من كلاوس

قولي وداعا للكعب العالي منذ الان، لان الاحذية المسطحة اكتسحت عالم الموضة بشكل ملحوظ هذه السنة، حيث اصبح الحذاء المسطح إحدى صرعات الموضة البارزة في منصات عروض الازياء، حيث كل العارضات ينتعلن ط§ط­ط°ظٹط© مسطحة مع كل الاطلالات لأنهن يبحثن عن احذية مرنة مرتاحة، كوني مثل هذه العارضات و اقتني ط­ط°ط§ط، ظ…ط³ط·ط­ مريح ستجدينه سيدتي بتصميم جديد يرضي ذوقك الخاص الان على موقع نمشي للتسوق عبر الانترنت.
البرونزية
حذاء مسطح من جلد الافعى متوفر بسعر 95 ريال سعودي فقط لتتمتعي بإطلالة كلها حيوية و نشاط. هذا الحذاء يجمع كل القدم فهو يشبه البالرينا في شكلها فيتوفر على مقدمة مدببة، كله مصمم من جلد الافعى المرن الذي لا يعرف الزوال ز كعب جد صغير ليضمن لك الراحة التامة و انت تمشين به في اطلالتك الرسمية فهذا الشكل مناسب جدا للعمل، احصلي عليه الان و تعرفي على مدى جماله على قدمك و سهولة ارتدائه و التحرك به، هذا الحذاء غاية في الروعة لا انصحك ان تضيعيه عليك.
البرونزية
كعب منخفض مع تداخل بلوحة ذهبية اللون اضاف للحذاء لمسة خاصة و طبعة الثعبان الواضحة هو اختيار السيدات اللواتي يبحثن عن الاناقة و التميز و يفضلن اختيار الحذاء المسطح على انتعال الكعب العالي، تفضلي سيدتي و اشتري هذا الحذاء قد تحتاجينه لتغيري به حذائك المعتاد للعمل. يمكنك ارتداء هذا الحذاء مع بنطلون او تنورة قصيرة مع قميص ناعم للعمل و حقيبة كلوتش لاطلالة ط±ط³ظ…ظٹط© انيقة.
البرونزية

افكار جميلة جدا

.
ناعم ومريح بشكل
تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.