كارديغان أرجواني قطعة أساسية لابد أن تحضر في دولابك!

يعتبر الكارديغان أحد أهم القطع الأساسية في دولاب السيدات و الصبايا، وترجع أهميته إلى أنه القطعة التي تلائم جميع الفصول و يمكننا إضافتها على إطلالتنا كما شئنا و اذا ما حرصنا على اقتناء خامات مختلفة منه حتى تتناسب مع كل فصل من فصول السنة. و لخريف هذا الموسم لا غنى لك عنه، و لأجل ذلك موقع نمشي لا يتأخر و يوافيك سيدتي بأجمل تصاميمه و منه موديل دار Noisy may التي تقدم لك موديل ظƒط§ط±ط¯ظٹط؛ط§ظ† في منتهى الأناقة!
البرونزية
البرونزية
الكارديغان كما تشاهدين مصنوع من نسيج ناعم و غني بخامات ذات جودة عالية، سيمنحك الدفئ في الأيام الباردة كما سيضفي على إطلالتك لمسة مميزة و أنيقة تستطيعين تنسيقها في إطلالتك بسهولة. الموديل ستجدينه متوفرا لدى موقع نمشي السعودية في سعر كالعادة مميز يعادل 125 ريال سعودي فقط! سارعي قبا نفاذ العرض.
البرونزية
البرونزية
هذا الكارديغان اختارت الدار تقديمه في لون شتوي أي فقي اللون الأرجواني، مع قصة أكمام طويلة و ياقة مفتوحة، التصميم بقصة مهندمة و طيل، نسقيه في إطلالتك الكاجوال كما في الصورة أو تفنني في إبداع ستايلك الخاص! يوفر لك المونقع هذه القطعة في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك، و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مازالت مجانية!

اشتري الكارديغان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.