كارديغان في منتهى الأناقة احصلي عليه الأن من نمشي!

  • بواسطة

الكارديغان أو الكنزة الناعمة من القطع التي ترتديها معظم النساء في مناسبات عدة و التي تتلائم مع مختلف الإطلالات، و يعد الحل السهل الإختيار و التنسيق في إطلالتك كيف ما كانت، فالكارديغان يتلائم وكافة الإطلالات التي تريدين. و يقترح عليك موقهع نمشي هذه القطعة في موديل رائع و أنيق جدا، يحمب توقيع دار "ايلا" و الذي يتميز بتصميمه و قصته الناعمة و الأنثوية. اقتنيه الآن فالسعر مناسب و الموديل سيتماشى مع أزيائك!
البرونزية
البرونزية
الموديل كما تشاهدين يتميز بلونه الأبيض مع قماشه الناعم و الخفيف، مصنوع من كروشيه مميز من نسيج البوليستر الخالص و الشفاف. الموديل تجدينه لدى موقع نمشي بسعر مناسب و خاص بلغ 165 ريال سعودي فقط! سارعي و استفيدي من هذا العرض. الكارديغان معروف بقصته الواسعة و المريحة جدا و هو ما يتجسد في هذا الموديل واسع و مريح جدا.
البرونزية
البرونزية
الكارديغان مفتوح من الامام مع قصة اكمام تصل حتى المرفق، الموديل بأطراف بشكل انصاف دوائر مدروزة مع تصميم بقصة طويلة و ناعمة نسقيه في إطلالتك الكاجوال مع سروال جينز سكيني أو مع سروال جلد ليغينغ. يتميز الموديل بتلك اللمسة البسيطة و العفوية التي ستغير من مظهرك بالكامل. اشتريه الآن من الموقع فالموديل متوفر في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

احصلي على الكارديغان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.