كارديغان محبوك Jacqueline de Young .ثلاث ألوان و السعر فقط 90 ريال سعودي!!

  • بواسطة

الكارديغان القطعة الأهم و الأبرز و الأكثر حاجة لها في هذا الموسم، فهي تناسب إطلالاتنا خلال فترة الانتقال من موسم الصيف إلى موسم الشتاء حيث لا يمكننا ارتداء السترات أو المعاطف ولا يسعنا أيضا عدم ارتداء الجاكيت فوق ملابسنا. و بين الكارديغان الطويل و القصير اختاري الموديل الذي سيليق بك و يميز إطلالتك، اطلبي الكارديغان و تسوقي الآن قبل نفاذ العرض! لا تنسي ط§ظ„ط³ط¹ط± جد مخفض!!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موضة الكارديغان مناسبة في هذه الأجواء و يدهوك موقع نمشي لتتألقي بأجمل موديلاتها و يقترح عليك هذا الموديل في ثلاثق ط£ظ„ظˆط§ظ† اختاري الأنسب لك، و استفيدي من العرض فسعرها جد مخفض سيرضيك حتما. الكارديغان من تصميم ماركة "جاكلين دي يونج" ظ…ط­ط¨ظˆظƒ و خفيف من نسيج الاكريليك الخالص. اطلبيه الآن فسعره فقط 90 ط±ظٹط§ظ„ سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاريه في هذا اللون يأتي بنفس تصميم الأول و نفس السعر، يمكنك أن تنسقي هذه الموضة كيفما شئت في إطلالتك مع سروال جينز أو مع تنورة مكسي، مصمم بجزء علوي بلون نيون مغاير و خطوط رفيعة أحادية اللون. الكارديغان قصيرة و بقصة مهندمة و مريحة جدا لا تترددي و اطلبيه الآن من الموقع قبل نفاذ الكمية فالسعر جد مغري!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاريه في اللون الزهري الرائع مصنوع بازرار امامية كاملة للاغلاق و لسهولة الإرتداء مع حافة و بقصة اكمام طويلة مدروزة منوفر بمقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك و لا تنسي أن نمشي و عدا عن السعر المخفض 90 ريال سعودي نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية! تسوقي الآن

لطلب الكارديغان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.