تخطى إلى المحتوى

كنزة بطبعات zebra في منتهى الأناقة و الجمال!

  • بواسطة

النقوش و الرسومات و الطبعات تستحوذ منذ الموسم السابق على معظم الأزياء و الملابس، و تعد من الصيحات الأكثر رواجا في هذا الموسم، و لأن موقع نمشي مواكب لكل الصيحات و الصرعات التي تهم أناقتك و أنوثتك لا يتأخر و يوافيك بجديد صيحات الكنزات الخريفية التي يوفر لك نمشي خيارات وافرة منها، من بينها الكنزة التي نقترحها عليك اليوم و تحمل توقيع دار "بلومر".
البرونزية
البرونزية
الكنزة بتصميم رائع و أنيق تقدمها لك الدار في لون أبيض ناعم و جذاب مع طبعات zebra في كم واحد و نقشة الzebra على جانب الكنزة. هذا الموديل في لون حيادي يتيح لك فرصة تنسيقه مع أي لون شئت و ستتميزين بدون شك. الموديل يهديك إياه مومقع نمشي في سعر مناسب يبلغ 325 ريال سعودي! و لا تنسي هذا الموديل من جديد صيحات الكنزات فلا تترددي و احصلي عليها!
البرونزية
البرونزية
الكنزة أنيقة و بقصة أكمام طويلة مع ياقة مستديرة و مفتوحة، نسقي هذا الموديل مع سروال اليغينغ و أبهري من حولك بستايل مغاير و جديد. و إن كنت تودين التغيير من مظهرك و الظهور في أيام الخريف بأجمل إطلالة، لا غنة لك عن هذا المودل فنمشي يوفرها لك في مقاسات مختلفة و متنوعة، اختاري بينها الأنسب لك قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي التوصيل مجاني.

لطلب الكنزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.