كنزة دافئة و مزينة بطبعات في ثلاث موديلا اختاري الأنسب لك

  • بواسطة

لأننا في موسم الخريف و لأن إطلالة الخريف و الشتاء يلزمها ظƒظ†ط²ط© ط¯ط§ظپط¦ط© تقيك من البرد، موقع نمشي يقترح عليك موديل كنزات مميزة و أنيقة ستنال إعجابك لاشك، الكنزة من توقيع كبريات الدور العالمية و بخامات ذات جودة عالية، إلا أن نمشي و بصفته الموقع الرائد في التسوق أون لاين و الحاصل على ثقة معظم السيدات في الشرق الأوسط لا يتردد و يقدمها لك في عروض استثنائية! تسوقي الآن.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذالموديل من الكنزة الصوفية التي صارت قطعة ضرورية في هذه الأجواء الباردة، الكنزة من تصميم ماركة "أنولي" العالمية التي طالما تميزت تصاميمها بحنكة عاية في التصميم و جودة في الخامات المستعملة. الكنزة شتوية محبوكة من نسيج اكريليك خالص و ناعم. اطلبيها فسعرها يبلغ 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
إن كنت من محبات اللوك الأسود إليك هذا الموديل من الكنزة الشتوية في اللون الأسود ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ في الجزء العلوي، و تداخلات حياكة اشكال بالوان مغايرة في الجزء العلوي. الكنزة تصلح أن تعتمديها في خرجاتك النهارية و نسقيها مع فيزون أو سروال جينز و ها أنت في كامل تألقك. الكنزة بنفس السعر 135 ريال سعودي فقط.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و في اللون الرمادي ماركة أونلي تقدم لك هذا الموديل بنفس التصميم و القصة مصممة بياقة قارب و بقصة اكمام طويلة، الكنزة بقصة فضفاضة و مريحة جدا. إن أعجبتك هذه الكنزة اطلبيها و تألقي و لا تنسي أن كل قطعة تباع على حدة و في حال شرائك لأي قطعة نمشي يتكطفل و يوصلها حتى باب بيتك مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الكنزة الشتوية التي أعجبتك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.