تخطى إلى المحتوى

كنزة شتوية بطبعات المونوكروم في منتهى الأناقة اطلبيه الآن

موضة ط§ظ„ظ…ظˆظ†ظˆظƒط±ظˆظ… Monochrome و التي تعني الجمع بين اللونين الأسود و الأبيض في تصاميم رائعة و مبتكرة، وقد برزت هذه الموضة في موسم ربيع وصيف 2022 كونها تعطي حيوية لطلتك فلا تضيعي على نفسك فرصة تجربتها هذا الموسم كذلك في الشتاء و ذلك من خلال الكنزات الشتوية التي يقترحها عليك موقع نمشي اليوم و في عرض مبهر و مغري اطلبيها ط§ظ„ط¢ظ† و تألقي.
البرونزية
البرونزية
الكنزة في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ ط§ظ„ط£ظ†ط§ظ‚ط© و الشياكة و تعتبر الكنزة الشتوية العنصر الذي تتجه إليه الصبايا الآن نظرا لموسم الشتاء، و يقدم لك نمشي اليوم موديل ظƒظ†ط²ط© ط´طھظˆظٹط© من تصميم ماركة "جينجر" . الكنزة تمنحك الدفء محبوكة مع خيوط براقة و ناعمة ستزيدك دفئا في إطلالتك لموسم شتاء 2022. سارعي و اقتنيها سيدتي فالموديل يبلغ سعره فقط 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الكنزة تجدينها متوفرة في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها المناسب لقوامك، الكنزة مصممة بياقة دائرية واكمام محبوكة و مزين بالكامل ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ مونوكروم في الامام تجعل منه مواكبا لصيحات الموضة العالمية، بسحابان جانبيان. و عدا عن سعر الكنزة المناسب نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية و حتى باب بيتك.

لطلب الكنزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.