كنزة شتوية بطبعات المونوكروم في منتهى الأناقة اطلبيه الآن 2024.

موضة ط§ظ„ظ…ظˆظ†ظˆظƒط±ظˆظ… Monochrome و التي تعني الجمع بين اللونين الأسود و الأبيض في تصاميم رائعة و مبتكرة، وقد برزت هذه الموضة في موسم ربيع وصيف 2024 كونها تعطي حيوية لطلتك فلا تضيعي على نفسك فرصة تجربتها هذا الموسم كذلك في الشتاء و ذلك من خلال الكنزات الشتوية التي يقترحها عليك موقع نمشي اليوم و في عرض مبهر و مغري اطلبيها ط§ظ„ط¢ظ† و تألقي.
البرونزية
البرونزية
الكنزة في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ ط§ظ„ط£ظ†ط§ظ‚ط© و الشياكة و تعتبر الكنزة الشتوية العنصر الذي تتجه إليه الصبايا الآن نظرا لموسم الشتاء، و يقدم لك نمشي اليوم موديل ظƒظ†ط²ط© ط´طھظˆظٹط© من تصميم ماركة "جينجر" . الكنزة تمنحك الدفء محبوكة مع خيوط براقة و ناعمة ستزيدك دفئا في إطلالتك لموسم شتاء 2024. سارعي و اقتنيها سيدتي فالموديل يبلغ سعره فقط 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الكنزة تجدينها متوفرة في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها المناسب لقوامك، الكنزة مصممة بياقة دائرية واكمام محبوكة و مزين بالكامل ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ مونوكروم في الامام تجعل منه مواكبا لصيحات الموضة العالمية، بسحابان جانبيان. و عدا عن سعر الكنزة المناسب نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية و حتى باب بيتك.

لطلب الكنزة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.