كنزة مشبكة و شفافة من دار التألق "جينجر" بسعر استثنائي!

طالما ألفتنا دار "ط¬ظٹظ†ط¬ط±" على تصاميم مميزة و غاية في الأناقة و الجمال، و لكل الفصول أبدعت و قدمت موديلات تستجيب لتطلعات السيدة التي تجد في موقع نمشي ملاذا لها و لعشقها للموضة و الأزياء، و لأجل ذلك موقع نمشي يواصل موافاتك بأجد الصيحات. و بما أننا في الخريف نقترح عليك سيدتي هذه الكنزة المشبكة الرائعة التي ستضفي على إطلالتك الكاجوال ستايل أنيق و أنثوي، لا تترددي و اطلبيها الآن!
البرونزية
البرونزية
الكنزة مصنوعة من نسيج البولي يوريثين الناعم و الخفيف، مشبك و شفاف، و لأننا في اوائل الخريف تتجه أغلبية السيدات لاختيار القطع الخفيفة التي تناسب آخر أيام الصيف والتي يمكنك ارتداء معطف خفيف فوقها، و هو الامر نفسه مع هذا الموديل من الكنزة الخفيفة اقتنيها الآن من نمشي فسعرها سيدتي يبلغ 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الكنزة تتميز بلونها الأبيض المحايد مع ياقة مستديرة مفتوحة مع قصة أكمام طويلة ظ…ط´ط¨ظƒط© مع أساور، الموديل بأجزاء مشبكة و ط´ظپط§ظپط© و أجزاء أخرى مغلقة، الكنزة قصيرة اعتمديها مع سروال الجينز السكيني و ها أنت قد حصلت على لوك كاجوال أنيق و بسيط. سارعي فالموديل قد نفذت منه إحدى المقاسات و مازال هناك مقاسات متبقية! اشتري قبل نفاذ الكمية و لا تنسي الوصيل مجاني!

اشتري الكنزة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.