كنزة من المخملي الأحمر الناعم احصلي عليها الآن بسعر مناسب!

جديد صيحات الكنزات لهذا الخريف اختارت دار "جينجر" تقديمها بقماش ط§ظ„ظ…ط®ظ…ظ„ظٹ ط§ظ„ظ†ط§ط¹ظ… و الفاخر، و لهذا الخريف بالذات لا غنى لك عن هذه الكنزة الأنيقة و الرائعة التي ستضيف لإطلالتك و تميزها. و لأننا مقبلين على الخريف معظم الصبايا ط§ظ„ط¢ظ† يتجهن للكنزات و الجاكيت، لذلك سيدتي اختار لك موقع نمشي هذا الموديل من الكنزة المخملية الحمراء الفاتنة و الجذابة و ط¨ط³ط¹ط± مناسب!
البرونزية
البرونزية
خفيفة و ناعمة و بقماش بخامات ذات جودة عالية، اطلبيه الآن من نمشي و احجزي لإطلالتك المقبلة موديل في منتهى الأناقة و الأنوثة، و يهديه لك موقع نمشي السعودية فقط ب135 ريال سعودي! وبهذا السعر المميز نمشي يقرب لك اجدد الصيحات الرائجة و يجعلها في متناولك. نسقي هذا الموديل الرائع في إطلالتك الكاجوال مع سروال الجينز أو مع أي ستايل شئت و ها أنت في كامل تألقك!
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين هذا القماش الفاخر تتخلله نقوش جذابة زادت من جمالية التصميم، مع قصة بأكمام طويلة مع أساور، هذه الكنزة القصيرة و الخفيفة خيار مثالي و أنيق للسيدة الباحثة في هذا الخريف عن إطلالة ناعمة، أنيقة، و جذابة. اطلبيها الآن فنمشي يوفرها لك في ثلاث مقاسات اختاري بينها الأنسب لك. و لا تنسي سيدتي أن التوصيل مجاني!

احصلي عليها من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.