كوني أحلى ماما مع فستان "هيفنلي بمب" المزين بنقوش الأزهار

  • بواسطة

هناك بعض السيدات و أثناء فترة حملهن تنتابهن الحيرة و التيه في اختيار و إيجاد الأزياء التي ستليق بهن رغم جسدهن الذي تظهر عليه آثار الحمل. و لكن ليس بعد الآن سيدتي ستجدين سيدتي الحامل كل الأزياء التي يوفرها لك الموقع في تنوع سيرضيك و ستجدين بينه ما يعجبك و يتناسب مع ذوقك. و من هذه الأزياء هذا التصميم الذي نقترحه عليك اليوم، ظپط³طھط§ظ† أنيق و ناعم بتصميم سيناسبك و يبرزك في مظهر مميز.

البرونزية
البرونزية

الفستان كما تشاهدين تزينه موضة مطبوعات الورود بالكامل و تزيده نعومة و أنوثة ملفتة و جذابة، الفستان متعدد الألوان و مصنوع من نسيج مطاطي ناعم الملمس و خفيف مع ياقة ملفوفة مفتوحة. الفستان سيدتي يهديه لك موقع نمشي فقط ب200 ريال سعودي فقط ! لا تترددي الآن الحل موجود مع نمشي و عروض نمشي الاستثنائية التي توفر لكل السيدات مع اختلاف حاجاتهن البديل و ما يبحثن عنه.

البرونزية
البرونزية

قصة الفستان بدون أكمام مع زمزمات عند الخصر و حزام من نسيج في اللون الأحمر مع طول متوسط وقصة مناسبة لكل سيدة حامل، الفستان نفذ منه مقاس 3XL و متوفر الآن لدى نمشي في مقاسات أخرى مختلفة، سارعي و اختاري من بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية ! الفستان يقدمه لك الموقع في خدمة توصيل مجاني ! تسوقي الآن و ظƒظˆظ†ظٹ ط£ط­ظ„ظ‰ ظ…ط§ظ…ط§ !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.