تخطى إلى المحتوى

كوني أميرة فاتنة مع هذا الفستان الاحمر الجذاب!

  • بواسطة

دار "كلوزيت" تعود و توافينا بجديد أزيائها و صيحاتها في الفساتين و يقترح عليك موقع نمشي منها هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† الرائع الجذاب و الفاتن الذي لا شك سيبرزك ط£ظ…ظٹط±ط© فوق العادة. الفستان يهديك إياه موقع نمشي السعودية كالعادة في سعر مميز و استثنائي بلغ 320 ريال سعودي! لا تستغربي سيدتي فهذا الموديل الرائع و الأنيق فقط بهذا السعر و وحده نمشي يتحفك بهذه العروض، فلا تترددي و اتجهي الآن إلى الموقع.
البرونزية
البرونزية
نمشي السعودية يمنحك الفرصة الآن للتألق و التأنق بأجمل التصاميم و الأزياء التي من شأنها أن تبرزك في أجمل إطلالة. هذا الفستان مصنوع من نسيج من البوليستر الناعم و الأملس سيمنحك الشعور بالراحة. ياقة الفستان مفتوحة مائلة و مطوية مع قصة أكمام كاب. المميز في التصميم هو القصة المنفوشة التي لا شك ستبرزك أميرة ظپط§طھظ†ط© في اللون الأحمر الجذاب.
البرونزية
البرونزية
الفستان بستايل واسع عند الحافة مع سحاب ظاهر فى الظهر للإغلاق و لسهولة الارتداء، الفستان بطول متوسط بحزام خصر إضافى بلون مغاير مع إبزيم للإغلاق لضبط المقاس و لإبراز التناسق في جسدك الشيء الذي سيمنحك مظهرا لائقا و جد راقي اعتمديه لحفلاتك. هذا الموديل الفاتن تجدينه لدى نمشي في مقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

احصلي عليه الآن قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.