كوني أميرة فاتنة مع هذا الفستان الاحمر الجذاب! 2024.

دار "كلوزيت" تعود و توافينا بجديد أزيائها و صيحاتها في الفساتين و يقترح عليك موقع نمشي منها هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† الرائع الجذاب و الفاتن الذي لا شك سيبرزك ط£ظ…ظٹط±ط© فوق العادة. الفستان يهديك إياه موقع نمشي السعودية كالعادة في سعر مميز و استثنائي بلغ 320 ريال سعودي! لا تستغربي سيدتي فهذا الموديل الرائع و الأنيق فقط بهذا السعر و وحده نمشي يتحفك بهذه العروض، فلا تترددي و اتجهي الآن إلى الموقع.
البرونزية
البرونزية
نمشي السعودية يمنحك الفرصة الآن للتألق و التأنق بأجمل التصاميم و الأزياء التي من شأنها أن تبرزك في أجمل إطلالة. هذا الفستان مصنوع من نسيج من البوليستر الناعم و الأملس سيمنحك الشعور بالراحة. ياقة الفستان مفتوحة مائلة و مطوية مع قصة أكمام كاب. المميز في التصميم هو القصة المنفوشة التي لا شك ستبرزك أميرة ظپط§طھظ†ط© في اللون الأحمر الجذاب.
البرونزية
البرونزية
الفستان بستايل واسع عند الحافة مع سحاب ظاهر فى الظهر للإغلاق و لسهولة الارتداء، الفستان بطول متوسط بحزام خصر إضافى بلون مغاير مع إبزيم للإغلاق لضبط المقاس و لإبراز التناسق في جسدك الشيء الذي سيمنحك مظهرا لائقا و جد راقي اعتمديه لحفلاتك. هذا الموديل الفاتن تجدينه لدى نمشي في مقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

احصلي عليه الآن قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.