كوني اكثر جرأة مع خاتم تعبان من جينجر

  • بواسطة

نعلم جيدا ان بعض السيدات يتمتعن بجرأة كبيرة في اختيار اصناف مختلفة من المجوهرات ناهيك عن تلك التي نعلمها و نراها لدى الكثيرات، اضيفي هذا الخاتم إلى خزانة المجوهرات خاصتك، لا اظن ان كل سيدة قد اشترت من قبل مثل هذا الخاتم المصمم بطريقة الثعبان. ان كنت سيدتي لا تتوفرين على مثل هذه التصاميم فالفرصة حانت لكي تقتني هذا النوع من المجوهرات. إليك ط®ط§طھظ… الثعبان الذي يختلف في شكله عن باقي الخواتم الاخرى..
البرونزية
تفضلي سيدتي و اقتني هذا الخاتم المصمم على شكل ثعبان بسعر 55 ريال سعودي فقط كسعر مناسب. اناقة السيدات لا تكتمل إلا بالذوق الجريء و الانيق في ان واحد م، خاتم رصع بالأحجار و الكريستال عليه بريق باللون الذهبي يعطيه حرفية متينة. هذا الخاتم زخرفة مختلفة عن كل التصاميم التي تعودتي عليها، تعطيك ذوقا خاصا يحمل الجرأة و القوة في الاختيار، اشتريه الان فالتوصيل مجاني من داخل السعودية
البرونزية
هذا الخاتم يعطيك قوة الشخصية و الثقة في نفسك ط§ظƒط«ط± فاكثر، يمكنك ان تضعي سيدتي هذا الخاتم وانت في اطلالة سهرة او تودين الذهاب في حفلة، احصلي عليه الان من نمشي بسعر جد مناسب، و اجعلي يديك تبدوان جميلتين و انيقتين من المؤكد ان هذا الخاتم يحمل في طياته الكثير من المعني و الدلالات اولها الجرأة و الثقة في الاختيار. اشتريه الان قبل نفاذ الكمية المتوفرة.

خاتم على شكل ثعبان ستحتاجينه سيدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.