كوني السباقة إلى اقتناء اسوارة Cuff الان على نمشي

  • بواسطة

تعتبر ط§ط³ط§ظˆط± cuff من بين اكثر الاكسسوارات جرأة في عالم الموضة حيث تعتمدها اغلب العارضات كما قد تشاهدين في كثير من عروض الازياء العالمية المعروفة، هذه الاساور تجعل كل سيدة ترتديها اكثر جرأة و حماسة لأنها تضع من المجوهرات الاشكال الغير مألوفة و المختلفة التي يصعب على كثير من السيدات التجرأ على اقتنائها، لكن ان كن يعرفن مدى اناقتها لما تركنها ولو لدقيقة.
البرونزية
هذه الاساور تجعل المرأة تبدو اكثر جمالا حيث انها تخرج عن المألوف و عن تلك العادة القديمة من المجوهرات التي صممت على شكل ازهار و ورود فقط، فكما تشاهدين سيدتي هذه الاسوارة مصممة على شكل وجه الحيوان أي طائر البومة على مقدمتها لان التنوع من بين سمات الاناقة و الجاذبية، نوعي سيدتي من اطلالتك باقتناء ط§ط³ظˆط§ط±ط© البومة الجديدة بسعر 45 ريال سعودي فقط لا تترددي اقتنيها ط§ظ„ط§ظ† و غيري من اطلالتك.
البرونزية
اسوارة cuff كانت منذ القدم من بين اهم الاكسسوارات التي تضعها المرأة العربية الاصيلة، غابت مدة معينة لترجع بتصاميمها المختلفة و الجريئة الان، هذه الاسوارة ذهبية اللون مصنوعة من المعدن عليها احجار كريمة باللون الاسود لتزين وجه الاسوارة بتصميمها المختلف. اشتري الان اسوارة Owl Cuff من جينجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.