كوني على الموضة مع حقيبة مايكل كورس التي يهديك إياها نمشي بتخفيض مغري!

الأكسسوار الذي لا يغيب عن خزانة كل السيدات، و الذي نجد الكثيرات مهووسات باقتناء جديده من أرقى و أشهر الماركات، إنها الحقيبة ط§ظ„طھظٹ ظٹظ‡ط¯ظٹظƒ ط¥ظٹط§ظ‡ط§ ظ†ظ…ط´ظٹ في تصاميم مختلفة و لماركات عالمية مختلفة كذلك، و اليوم ننصحك سيدتي أن تستفيدي من فترة التخفيضات و تحصلي على ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظ…ط§ظٹظƒظ„ ظƒظˆط±ط³ المميزة و الرائعة و التي أصبح ثمنها يعادل 1180 ريال سعودي ثمن مناسب مقارنة مع تصميم من توقيع أفخم و أشهر الماركات عالميا مايكل كورس.
البرونزية
البرونزية
حقيبة مايكل كورس التي شملتها تخفيضات نمشي المذهلة، في غاية الأناقة و الشياكة و ستكتمل إطلالتك معها بدون شك، الحقيبة مصممة في جزئها الخارجى من جلد سافيانو مزركش مع مقبضان للإمساك في الأعلى، و لأنها دار مايكل كورس ليس من الغريب أن يبدو التصميم في منتهى الحنكة و الإبداع مع جودة عالية في الخامات المستعملة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كعادتها لم يغب اسم الدار عن التصميم و بدا مجسدا في حلية معدنية وشعار الماركة على المقبض، سعة الحقيبة تمنح لك فرصة ملئها بكل أغراضك مكونة من جزءان رئيسيان مع جيب بسحاب فى المنتصف مع عدة فتحات بدون إغلاق مع جيب بسحاب فى الداخل. هذه فرصتك سيدتي للتألق بتصاميم أرقى و أشهر الماركات مع تخفيضات هامة تهديك إياها نمشي سارعي فالعرض محدود!

تسوقي الآن مع نمشي و احصلي على حقيبة مايكل كورس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.