كوني نجمة السهرة الفاتنة مع فستان أحمر بالدانتيل من ثردز

دار ط«ط±ط¯ط² لا تنفك تبهرنا بتصاميمها المثيرة و الجذابة، و لأجل ذلك موقع نمشي لا يفوت أي تصميم لهذه الماركة و يقدمه لك في عرض خاص و استثنائي. و حتى تواكبي كل ما هو جديد و جميل إليك سيدتي هذا الفستان الأحمر الفاتن من الدانتيل اختاريه لسهرتك و ستكونين دون شك محط الأنظار. الفستان تقدمه لك ثردز في تصميم مميز يبلغ ثمنه 600 ريال سعودي. قطعة ثمينة تستحق مكانا خاصا لها داخل دولابك!
البرونزية
هذا الفستان الأحمر الفاتن مصنوع نسيج من الشيفون الاسترتش الممزوج مع الدانتيل، الدانتيل الشفاف الذي يظهر فى المنتصف وأجزاء مطوية فى الجانبين. هذا الفستان بلونه و قماشه الراقي و الفخم يستحق أن يكون خيارك الأول أثناء حضورك سهرة هامة و خاصة.
البرونزية
القصة بدت في غاية الأناقة و ستعطي جسدك مظهرا مثاليا و جذابا، فقصته بدون أكمام مع ياقة مرتفعة من الدانتيل، و خصر مرن مع زمزمات فى الجانبين مع سحاب خفى فى الظهر جعلت منه قطعة كاملة و راقية تصلح لأرقى مناسباتك و لكل محبات اللون الأحمر لا شك منبهرات باللوك العام للفستان.
البرونزية
تميز الفستان بتداخلات من الدانتيل فى منتصف التنورة مع طول ماكسى وقصة واسعة، ظپط³طھط§ظ† مثالي ستجدينه متوفرا لدى موقع نمشي في المقاس الكبير، الواسع، المتوسط و الصغير. و لاتنسي هذا الفستان الجذاب سيصلك إلى بيتك بتوصيل مجاني كما أن الإستبدال مجاني. لا تترددي و احصلي على الفستان!

تسوقي الآن و اشتري بتسهيلات مغرية هذا الفستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.